منتدى شباب الميلوس


    غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / ليه الصدف تجمعنا

    شاطر

    adnan

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 25/04/2009

    غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / ليه الصدف تجمعنا

    مُساهمة  adnan في الخميس أبريل 30, 2009 4:43 am

    مســــــاء الخير على الجميع بنزل لكم روايه من تأليفي

    بأذن الله تعجبكم بس أبغي تفاعل منكم أذا ماعليكم أمر

    الــــــــــــبدايه

    سكرت باب السياره بتعب ثقيل على وحده بدلعها دخلت الفله اللي ساكنه فيها هي والخدم بس
    بحكم شغل أبوها ووفاة أمها اللي صار عليه 11سنه وهي الحين عمرها 20 لما دخلت البيت رمت الشنطه

    وركضت لجناحها فوق ماتبي ألا النوم تعباااانه مره حطت راسها على المخده بتعب وأزعجها أكره شيء

    على قلبها فتحته بعدين أبتسمت ..........

    .........:هلا والله في بابا
    أبوها:هلا بحبيبتي هلا بوحيدتي

    .........:تصدق مشتاقه لك موووت

    أبوها:حتى أنا بس الشغل
    ........:بابا عطونا أجازه شهر تخيل

    أبوها:خلاص تعالي السعوديه
    ........:يابابا ياحبيبي أفهم أكره السعوديه

    أبوها:شموخ أبي أفهم أنتي سعوديه بس بالورق

    شموخ:بابا من زمان مارحت هناك وناسيتها ترا صارلي 13سنه في بريطانيا

    أبوها:شموخ جدتك تحن علي تقول تعالي وبنات عمك بعد

    شموخ:طيب أحجز لي موافقه

    أبوها:خلاص بكره

    شموخ:مايمديني أودع بريطانيا

    أبوها:يلا مع السلامه بكره 4الفجر

    شموخ:أمداك حجزت طيب مع السلامه

    سكرت وماتعبت نفسها تفكر ونامت وكالعاده تحلم أحلامها الورديه في أحلى عالم عالم الخيال
    قامت الساعه 7 صلت كل الصلوات اللي فاتتها وبعدها لبست جنز سكيني و تيشيرت أسود لونها المفضل

    ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
    الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه

    عمرها ماحقدت على أحد أنسانه رايقه دايم و خياليه لأبعد درجه طويله مره وجسمها حلو خلت شعرها
    الفوضوي معجبها وأخذت شنطتها وطلعت تحت

    شموخ:روز......روزي
    روز:نعم مدام
    شموخ:أنا بطلع أوكي
    روز:أوكي

    فتحت باب الفله وطلعت لسيارتها <<لامبرجيني أسود>>بتسوي وداعيه لبريطانيا

    << شــــمـــــوخ>>

    يالله بكره بخلي بريطانيا وأروح للسعوديه قههههررررر
    بس أجرب ماراح أخسر شيء ............مرررره جوعانه أبي أروح لمطعم دخلت مطعم أعجبني شكله

    قعدت على طاوله لوحدي لأني أبد مو أجتماعيه وبصراحه أتمنى يكون عندي أصدقاء
    فتحت جوالي أتصلت على بابا

    شموخ:هلا بابا أكدت الحجز
    أبوي:أيه أكدته 4 الفجر
    شموخ:طيب مع السلامه<سكرت>

    سكرت من أبوي وأنا حاسه بسعاده مدري لأني بروح السعوديه ولا لأني بشوف أبوي
    .........:لو سمحتي
    شموخ ألتفتت:هلا أمري
    ..........:من العرب أنتي
    شموخ:أيه ليه؟؟؟؟؟
    ........:سمعتك تكلمين عربي وبغيت منك خدمه؟؟؟
    شموخ:من عيوني بس أول أسمك؟؟؟
    ........:أسمي جود بصراحه كنت أدور عرب بس مالقيت وبالصدفه لقيتك بي سكن قريب من الجامعه
    شموخ:أهااا فهمت شوفي في سكن قريب من فلتي وقريب من الجامعه أعتقد أنه مناسب
    جود:جد تسلمي من جد فرحتيني يلا أستأذن
    شموخ:لحظه معك أحد؟؟؟؟
    جود:لا أنا مو أجتماعيه
    شموخ:طيب أنا لوحدي تجلسين معي
    جود:مافي مانع <<<وجلست>>>
    جود:شنو:أسمك؟؟
    شموخ:شموخ
    جود:عاشت الأسامي
    شموخ بأبتسامه:عاشت أيامك

    ((كملوا سوالف تبادلوا الأرقام))

    شموخ:يلا أستأذن
    جود:أشوفك قريب
    شموخ:ماأظن لأني بسافر السعوديه
    جود:لا تقولين بكره؟؟؟
    شموخ:أيه
    جود:معك ....صراحه صرت اؤمن بالصدف
    شموخ بفرحه:وناسه خلا أشوفك بكره
    جود:بااااي


    أن شاء الله تعجبكم
    avatar
    الادارة
    Admin

    المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 24/04/2009

    رد: غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / ليه الصدف تجمعنا

    مُساهمة  الادارة في الخميس أبريل 30, 2009 6:22 am

    مشكووووووووووور

    ويعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:58 am